الصفحة الرئيسية / أخبار / منتجات صب البلاستيك المجوف الشائعة

منتجات صب البلاستيك المجوف الشائعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-06      المنشأ:محرر الموقع

Sanqing Plastic Machine هي شركة مصنعة لمعدات صب النفخ المجوفة. لديها آلة صب ضربة زجاجة الفاكهة ، آلة صب ضربة زجاجة الفاكهة ، فريق البحث والتطوير معدات ضربة صب زجاجة الفاكهة وقدرات مبتكرة. بعد سنوات من العمل الشاق والتطوير المبتكر ، أصبحت الآن سلسلة أربعة عشر ثانية من الشركات المصنعة لآلة التشكيل بالنفخ بأكثر من 80 طرازًا.

آلة التشكيل بالنفخ _ 副本آلة التشكيل بالنفخ الدورانية عالية السرعة (3) _ 副本آلة التشكيل بالنفخ الدورانية عالية السرعة (6) _ 副本

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام آلات صب البلاستيك المجوف على نطاق واسع. يتم إنتاج العديد من منتجات صب البلاستيك المجوفة الشائعة في حياتنا بواسطة تقنية التشكيل بالنفخ. اليوم ، يريد محرر Sanqing أن يعرف معك بعض منتجات صب البلاستيك المجوفة الشائعة.

دعونا نفهم أولاً تكنولوجيا معالجة هذه المنتجات الشائعة من البلاستيك النفخ المجوف.

مبدأ المعالجة لمنتجات صب البلاستيك المجوف هو تسخين المواد الخام البلاستيكية الحبيبية وصهرها لتشكيل فراغ بلاستيكي أنبوبي ، يتم بثه في القالب ، وينفخ في الهواء لجعله يتمدد ويلتصق بالجدار الداخلي لل قالب. بعد فترة من التكوين والتبريد ، يُسمى صب الجنين بالمنتج المصبوب المصبوب.

بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على منتجات صب النفخ التي يمكن إنتاجها من خلال عملية صب النفخ ، أي ما هي منتجات صب البلاستيك المجوفة الشائعة.

مرافق النقل تهب منتجات صب

عادة ما تكون هذه المنتجات البلاستيكية مجوفة ، باستخدام النتوء لصنع المخاريط والكونتور والحواجز والبراميل. يساعد كل من منتجات السلامة المرورية هذه في توجيه حركة المرور أو منع حركة المرور من دخول ممرات مختلفة. على سبيل المثال ، حواجز الطرق ، خيول المياه ، مخاريط الطرق ، دلاء التصادم ، إلخ.

منتجات صب أنابيب السيارات

يمكن تخصيص أجزاء المنتج المصبوب بالنفخ للسيارات ومركبات النقل وفقًا لمواصفات العميل. يمكن تخصيص أنابيب التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، بما في ذلك المظلة ولوحة العدادات والأرضية والمقاعد ووحدة التحكم وأنابيب SWD.

منتجات صب خزان الوقود ضربة

يتطلب تصميم المحرك تركيب خزان الوقود في مساحة فريدة مع الحفاظ على التحمل الشديد. صب النفخ هو الطريقة الأكثر اقتصادا وتنوعا لصنع مثل هذه العلب.

منتجات قولبة نفخ الحاويات الصناعية

تستخدم الحاويات الصناعية بشكل رئيسي لتخزين المواد الصناعية السائلة ، مثل خزانات الهواء ، والدلاء ، والحاويات الوسيطة ، وخزانات مياه الأمطار ، والدلاء المزدوج الحلقة ، والصواني ، والأغطية ، وما إلى ذلك. تم تصميم كل آلة في Sanqing بشكل مستقل ، ويمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء ، أو يمكن تصميمه لإنتاج طبقات متعددة من المنتجات المقولبة بالنفخ.

منتجات صب بالنفخ البحرية

تعويم هو نوع جديد من المنتجات المصبوبة بالنفخ ، مصنوع من البوليمر البوليمر القوي والمواد الأخرى. لديها مقاومة جيدة للتأثير ، ويمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية والصقيع والتآكل. يمكن أن يرتفع وينخفض ​​تلقائيًا مع ارتفاع المد وانخفاضه. يستخدم على نطاق واسع في بناء منصات عائمة مثل الجسور العائمة والأرصفة العائمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قوارب الكاياك والطاقة الشمسية العائمة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن منتجات التشكيل بالنفخ المجوفة البلاستيكية شائعة جدًا في حياتنا اليومية.

مقاعد وكراسي الاستاد

المقاعد البلاستيكية هي أدوات يشيع استخدامها من قبل الناس في الملاعب والقاعات والعديد من الأماكن الأخرى. تتطلب هذه الأماكن الكبيرة عشرات الآلاف من المقاعد. يجب أن تكون هذه المقاعد مريحة ودائمة وتحافظ على ألوانها الزاهية حتى في الشمس لسنوات عديدة. تعتمد العديد من المنشآت الرياضية على صب النفخ لإنتاج مثل هذه المنتجات ذات الحجم الكبير.

لعب الاطفال والسلع الرياضية

معظم الألعاب والسلع الرياضية التي نستخدمها عادةً هي أيضًا نوع من المنتجات المصبوبة بالنفخ. وهي مصنوعة بشكل رئيسي من البلاستيك الصلب. تشمل ألعاب الأطفال أجسامًا مجوفة مثل الكرات وألعاب على شكل فاكهة وإطارات مصبوبة بالنفخ للألعاب. هناك أيضًا دعائم ألعاب مثل المنازل والمطابخ وسيارات الألعاب التي يجب أن تكون ممتعة وآمنة وأنيقة. يمكن إنتاج المنتجات المقولبة بالنفخ بأي لون أو شكل مثالي لجميع أنواع هياكل الألعاب.

وعاء من البلاستيك

عادة ما تكون الزجاجات والبرطمانات التي نستخدمها في الأساس عبارة عن منتجات مصبوبة بالنفخ. على سبيل المثال: زجاجات المشروبات ، زجاجات الأدوية ، علب الطعام ، إلخ. لأن المتانة تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس.

هناك العديد من أنواع معدات إنتاج التشكيل بالنفخ المجوف ، وهناك العديد من منتجات التشكيل بالنفخ المجوفة البلاستيكية الشائعة. يتم توزيعه في كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا ، ولكن الفرق في أنواع الإنتاج والإنتاج. يمكنك استشارة الشركة المصنعة لظروف محددة ، وسوف تقدم لك الشركة المصنعة آلة النفخ المناسبة بالتفصيل وفقًا لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك.

يمكن لمصنعي آلة التشكيل بالنفخ المجوف Sanqing صياغة حلول معدات مختلفة وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة ، بحيث يمكن لآلة التشكيل بالنفخ المجوف إنتاج منتجات صب النفخ المجوفة البلاستيكية عالية الجودة على أساس ضمان الكفاءة.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي ماكينات قولبة النفخ المجوف عالي الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

خبى Sanqing ماكينات تصنيع المحدودة

بوككاو واتس اب وتشات: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com



منتجات ذات صله