الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي مدة تبريد المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ

ما هي مدة تبريد المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-09      المنشأ:محرر الموقع

ما هي مدة تبريد منتجات القولبة بالنفخ لآلة التشكيل بالنفخ: يعتبر وقت التبريد لمنتجات القولبة بالنفخ البلاستيكي رابطًا مهمًا في عملية التشكيل بالنفخ. السؤال الذي يطرحه الناس غالبًا هو ، كم من الوقت يستغرق تبريد منتج بلاستيكي مقولب بالنفخ؟

عادةً ما يعتمد وقت تبريد المنتجات البلاستيكية الكبيرة المصبوبة بالنفخ على دورة صب المنتجات البلاستيكية المقولبة بالنفخ ، والتي تمثل أكثر من ثلث دورة التشكيل بأكملها.


نظرًا لأن إنتاج المنتجات المقولبة بالنفخ يستخدم المواد الخام البلاستيكية ، فقد يستعيد البلاستيك المسخن مرونته بسبب عدم كفاية وقت التبريد ، مما يؤدي إلى تشكيل غير مستقر للمنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ والتشوه.

القيمة الواردة هنا ليست سوى قيمة تقريبية. يعتمد وقت التبريد المحدد على خصائص المنتج المنتج ، بما في ذلك خصائص المواد الخام المستخدمة وشكل المنتج وسمك جدار المنتج ونمط سطح المنتج.

اعتمادًا على خصائص المواد الخام ، يختلف وقت التبريد المطلوب للمنتجات أيضًا. قد تبرد بعض المواد الخام لفترة أطول ، بينما تحتاج بعض المواد الخام إلى أن تكون أقصر.

خذ البولي إيثيلين (PE) كمثال. عندما تكون ظروف ومعايير الإنتاج الأخرى هي نفسها ، فإن وقت تبريد البولي إيثيلين يكون أطول قليلاً من البولي بروبلين.

كلما كان شكل المنتج البلاستيكي المقولب أكثر تعقيدًا ، زادت سماكة الجدار ، وزاد عدد الطبقات ، وكلما زاد الحجم ، زاد وقت التبريد المطلوب.

يجب أن يعلم الجميع أن التحكم في وقت تبريد المنتجات البلاستيكية المقولبة مهم جدًا ، ولكن ما سبب أهميته ، هل تعلم؟

هذا هو الحال ، يحتاج الجميع إلى معرفة أنه في عملية قولبة النفخ بالبثق ، يتم إنهاء تضخم الباريسون البلاستيكي وتبريد منتج النفخ البلاستيكي في وقت واحد تقريبًا. على الرغم من أنه سيكون هناك وقت انكماش خلال العملية ، إلا أن هذا الوقت قصير جدًا ويمكن تجاهله. لذلك ، فإن وقت النفخ في الباريسون يشبه وقت التبريد للمنتج المصبوب بالنفخ البلاستيكي بمعنى معين. سيؤثر طول وملاءمة وقت التبريد للمنتج المصبوب بالنفخ البلاستيكي بشكل مباشر على جودة المنتج المصبوب بالنفخ البلاستيكي.

إذا لم يتم التحكم جيدًا في وقت تبريد المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ أو كان التبريد غير متساوٍ ، فقد تتشوه المنتجات المصبوبة بالنفخ ، وسوء جودة السطح ، وسمك الجدار غير المتساوي ومشاكل الجودة الأخرى للمنتجات المصبوبة بالنفخ.

لذلك ، من المهم جدًا التحكم في وقت تبريد منتجات نفخ البلاستيك. بالإضافة إلى التحكم في وقت التبريد ، تتطلب عملية التبريد الكاملة لقولبة النفخ اهتمامًا خاصًا.


يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي آلات التشكيل بالنفخ المجوف عالية الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.


شركة خبى سانكينج لتصنيع الماكينات المحدودة


Buckcao Whatsapp Wechaat: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com


منتجات ذات صله