الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي الاختلافات بين آلات النفخ وآلات التشكيل بالحقن؟

ما هي الاختلافات بين آلات النفخ وآلات التشكيل بالحقن؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-07      المنشأ:محرر الموقع

آلة التشكيل بالحقن وآلة التشكيل بالنفخ هما آلتان مختلفتان للعملية. تختلف درجة الحرارة التي يتم ضبطها بواسطة الماكينة أثناء إنتاج المنتج. إذا تم إرجاع المادة إلى عملية أخرى ، فسوف يتسبب ذلك في تلف كبير للقالب والآلة! لا يوصى باستخدام إعادة طحن لمنتجين مع عمليات مختلفة!

عندما تنتج آلة القولبة بالحقن أجزاء بلاستيكية ، فإنها تحتاج إلى قلب وتجويف ، أي قالب محدب وقالب مقعر معًا لجعلها حية ؛ بينما لا تحتاج آلة التشكيل بالنفخ إلا إلى قالب مقعر لإنتاج المنتج. تستخدم آلات النفخ عمومًا لإنتاج أعمدة التحذير ، والبراميل البلاستيكية ، وحواجز الطرق ، وخزانات الصرف الصحي ، وزوارق الكاياك ، والبراميل ذات الحلقة المزدوجة ، والمنصات النقالة ، وخزانات الطاقة الشمسية ، والمراحيض المتنقلة ، وألواح سطح المكتب ، والعوامات ، واللوحات الأمامية الطبية ، وبراميل IBC ؛ مقارنة بين آلات القولبة بالحقن الإنتاج الشائع لمختلف أغلفة المنتجات الإلكترونية ، والمنصات البلاستيكية ، والسلال البلاستيكية ، إلخ.

منتجات آلة نفخ القوالب

مبدأ آلة التشكيل بالنفخ هو آلة تنتج منتجات بلاستيكية مختلفة عن طريق نفخ تسخين البلاستيك في فيلم أو جوفاء بواسطة الرياح. مثل الأفلام البلاستيكية والزجاجات وما إلى ذلك.

مبدأ آلة التشكيل بالحقن هو أن القولبة تستخدم في الغالب في اللدائن الحرارية. إنه مشابه لقولبة البثق ، والفرق هو أن البلاستيك المصهور يدخل القالب المغلق من خلال الفوهة ، ويتم ترسيخ المنتج في القالب. آلة تنتج مختلف المنتجات البلاستيكية عن طريق تعبئة القالب بالبلاستيك. مثل: علبة ، برتقالية ، حامل قلم ، برميل ، أنبوب ، إلخ.

حتى إذا تم استخدام المعدات من نفس المادة ، فإن الخصائص الفيزيائية مختلفة. مستوى واحد للحقن ، مستوى واحد للقولبة بالنفخ ، آلات القولبة بالحقن تستخدم مواد القولبة بالحقن ، آلات القولبة بالنفخ تستخدم مواد القولبة بالنفخ ، ولا تحتوي درجات القولبة بالحقن على خصائص التمدد مستوى القولبة جيد ، لذلك لا يمكن استخدام مستوى القولبة بالحقن في إنتاج القولبة بالنفخ ، ولا يتم استخدام نفس مستوى القولبة بالنفخ في إنتاج القولبة بالحقن.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي آلات التشكيل بالنفخ المجوف عالية الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

شركة Hebei Sanqing Machinery Manufacture Co.، Ltd.

Buckcao Whatsapp Wechaat: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com


منتجات ذات صله