الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية التأكد من عدم وجود اختلاف اللون في عملية إنتاج آلة التشكيل بالنفخ

كيفية التأكد من عدم وجود اختلاف اللون في عملية إنتاج آلة التشكيل بالنفخ

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-03      المنشأ:محرر الموقع

1. مشكلة أجزاء آلة نفخ النفخ. تلف المسمار برميل آلة صب النفخ الفجوات بعد الاستخدام على المدى الطويل ، وهناك زوايا ميتة في الفجوة. أثناء عملية الإنتاج ، انزلقت الدفعة السابقة من مواد ملونة مختلفة ، مما أدى إلى اختلاف اللون دون انقطاع في المنتج النهائي. بهذه الطريقة ، من الضروري التحقق من حجم مشكلة التلف وما إذا كان يجب اختيار إصلاح أو استبدال المسمار. المسامير التي تستخدمها Sanqing Plastic Machinery هي جميع مسامير البرميل ذات العلامات التجارية المحلية المعروفة. كل دفعة من مسامير البرميل تتطلب فحص الجودة من قبل السلطة الوطنية. تقرير وتقرير تأهيل المصنع الصارم ، وبعد التجارب المكثفة في المصنع ، يمكن تثبيته على الجهاز لضمان مقاومة التآكل لبرميل البرميل.

6448cfcebce06db511e28253d71c7349_s

2. مشكلة المواد الخام واللون ماستر

إن التحكم في المواد الخام هو مفتاح حل اختلاف اللون. إذا كنت تستخدم مواد جديدة تمامًا للتحكم في درجة حرارة المعلمة ، فإن فرق اللون للمنتج النهائي الناتج عن المواد الخام هو في الأساس صغير جدًا. إذا تمت إضافة المادة المرتجعة ، سيظهر المنتج النهائي بسبب قيمة اللون للمادة المرتجعة والخلط غير المتساوي أثناء عملية الخلط للكمية المضافة. مشكلة انحراف لوني. إذا قمت بإضافة مواد معاد تدويرها في الإنتاج ، يجب عليك ضبط نسبة الإضافة ووقت الخلط وفقًا لأداء المواد المعاد تدويرها لضمان المواد الخام الموحدة وتقليل فرق اللون للمنتج النهائي. عند استخدام الأصبغة الملونة ، قم بتعزيز فحص تخزين المواد الخام ؛ في الإنتاج ، يجب أن يتم إنتاج نفس المنتج من نفس الشركة المصنعة ونفس ماستر العلامة التجارية والأصبغة الملونة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير الشركة المصنعة للألوان الرئيسية ، فقم بإجراء اختبار عينة صغير وابدأ الإنتاج الضخم فقط بعد استيفاء المعيار. Sanqing Plastics Machinery لديها فريق خدمة ما بعد البيع الكامل. قبل أن تغادر جميع المعدات المصنع ، يتم تعزيز آلة الاختبار وفقًا لمتطلبات العملاء ، ويتم محاكاة موقع العميل ، مع المواد الخام الجيدة والألوان الرئيسية ، ويمكن نفخ زجاجات العينات المؤهلة ، ويمكن شحنها بعد قبول العميل. ورتب للفنيين الإقليميين لما بعد البيع للذهاب إلى العميل لتركيبه وتصحيحه وتدريبه حتى يدركه العميل بالكامل ، ويتعهد بالحفاظ على المعدات مدى الحياة ، حتى لا يشعر العميل بالقلق بشأن شراء الماكينة.

3. مشكلة الخلط غير المتكافئ للمواد الخام والأصبغة الملونة

سيؤدي الاختلاط الضعيف للمواد الخام والأصباغ إلى تغيير لون المنتج أيضًا. بعد تقليب المواد الخام واللون ماستر بالتساوي ، عندما يتم تغذيتها في القادوس من خلال مادة الشفط السفلية ، يتم فصل ماستر الألوان عن ماستر بسبب تأثير الكهرباء الساكنة ويتم امتصاصه بسهولة على جدار القادوس. سيؤدي هذا حتمًا إلى تغيير كمية ماستر اللون أثناء دورة صب النفخ ، مما يؤدي إلى اختلاف اللون. الطريقة الأكثر فعالية هي استخدام مجفف الهواء الساخن بدلاً من آلة الشفط لمنع اختلاف اللون الناجم عن فصل مسحوق الحبر والدفعة الرئيسية عن طريق التغذية اليدوية.

4. مشكلة اختلاف اللون الناجم عن درجة حرارة البرميل

من أجل تقليل التكاليف ، تستخدم بعض الشركات المصنعة للآلات البلاستيكية غير القياسية ملفات تسخين أقل. في الإنتاج ، غالبًا ما يصادف أن أحد ملفات التسخين تالف أو فشل ، أو أن جزء التحكم في التدفئة خارج عن السيطرة وتتغير درجة حرارة البرميل بشكل كبير ، مما يؤدي إلى اختلاف اللون. بشكل عام ، سيصاحب تلف ملف التسخين والزيغ اللوني تباين اللدائن ، وغالبًا ما يصاحب التسخين الخارج عن السيطرة لجزء التحكم في التسخين بقع هواء المنتج ، وتغير لون شديد وحتى فحم الكوك. لذلك ، من الضروري فحص جزء التسخين بشكل متكرر أثناء الإنتاج ، واستبداله وإصلاحه في الوقت الذي يتم فيه العثور على جزء التسخين تالفًا أو خارج نطاق السيطرة لتقليل احتمالية اختلاف اللون هذا. في نفس الوقت ، عند اختيار آلة صب النفخ ، يجب عليك اختيار علامة تجارية كبيرة والتعاون مع الشركة المصنعة مع فريق كامل بعد البيع.

5. مشاكل عند تعديل عملية الإنتاج

عند تعديل معلمات عملية صب النفخ في عملية الإنتاج ، حاول ألا تغير درجة حرارة صب النفخ ، الضغط الخلفي ، دورة صب النفخ ، وكمية ماستر اللون المضافة. في الوقت نفسه ، يحتاج الضبط أيضًا إلى ملاحظة تأثير تغييرات معلمات العملية على اللون. لا غنى عن التدريب المهني بعد البيع ، ولا يمكن تعديل عملية الإنتاج بتوجيه من خبرة غير المحترفين.

6. الجودة والحرفية لرأس آلة النفخ

رئيس الصحافة Sanqing يعتمد 38CrMoAL عالية الجودة. تعتمد المعالجة الحرارية والتلطيف على معايير عالية صارمة للغاية. وقت النيترة طويل. يعتمد سمك وصلابة العلاج على أعلى المعايير في الصناعة. سطح العداء مصقول لتلبية متطلبات سطح المرآة. يعتمد قالب القالب على تقنية الطلاء الكهربائي عالية الجودة لضمان الجودة واختلاف اللون لشريط المواد ، وتقديم منتج النفخ بشكل مثالي.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي ماكينات قولبة النفخ المجوف عالي الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

خبى Sanqing ماكينات تصنيع المحدودة

بوككاو واتس اب وتشات +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com


منتجات ذات صله