الصفحة الرئيسية / أخبار / ضربة درجة حرارة آلة صب

ضربة درجة حرارة آلة صب

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-05      المنشأ:محرر الموقع

عندما نفهم درجة حرارةآلة النفخ، فلنلقِ نظرة أولاً على بعض التعريفات. من خلال هذه التعريفات ، سنقوم بتحليل معنى درجة حرارة عدم التدفق. هذه كلها معرفة نظرية ، ويمكننا زيادة أساسنا النظري من خلالها ، وهو أمر جيد أيضًا للزراعة الذاتية اللاحقة. اتمنى مساعدة الجميع

أولاً: درجة حرارة التزجج TG: تشير إلى درجة حرارة انتقال البوليمرات غير المتبلورة (بما في ذلك الجزء غير البلوري في البوليمرات البلورية) من الحالة الزجاجية إلى الحالة المرنة العالية أو من الحالة الثانية إلى الحالة الأولى. إنها أدنى درجة حرارة يتحرك فيها الجزء الجزيئي من البوليمر غير المتبلور بحرية ، وهو أيضًا الحد الأعلى لدرجة حرارة عمل المنتج.

ثانيًا: درجة حرارة الانصهار TM: بالنسبة للبوليمرات البلورية ، تشير إلى درجة الحرارة التي تتحول فيها الحالة المنظمة عن بعد ثلاثية الأبعاد لهيكل سلسلة الجزيئات الكبيرة إلى حالة السائل اللزج المضطرب ، والمعروفة أيضًا باسم نقطة الانصهار. إنه الحد الأدنى لدرجة حرارة معالجة صب البوليمر البلوري.

ثالثًا: درجة حرارة التحلل TD: عندما تزداد درجة حرارة البوليمر في حالة سائل لزج أكثر ، فإن تدهور السلسلة الجزيئية سوف يتفاقم ، ودرجة الحرارة التي تتدهور فيها السلسلة الجزيئية للبوليمر بشكل كبير هي درجة حرارة التحلل.

رابعًا: درجة حرارة التدفق TF: يشير إلى درجة الحرارة التي يتغير عندها البوليمر غير المتبلور من حالة عالية المرونة إلى حالة تدفق لزج. إنه الحد الأدنى لدرجة حرارة معالجة البلاستيك غير المتبلور.

ما ورد أعلاه هو المعنى الحرفي لأنواع درجات الحرارة الأربعة ، والتحليل التالي يدور حول ارتباط درجة حرارة التدفق. إذا لم تتدفق المادة من القالب ، فمن الصعب زيادة درجة حرارة المادة بمقدار 10 درجات بعد تخفيف الضغط. بعد الضغط لمدة 10 دقائق ، قم بتطبيق ضغط ثابت بنفس الحجم. استمر حتى يتدفق الذوبان من القالب ، مما يقلل درجة الحرارة بمقدار 10 درجات هو درجة حرارة عدم تدفق المادة. أعلى درجة حرارة لا يحدث فيها تدفق تحت ضغط معين. هو إضافة كمية معينة من البلاستيك إلى البرميل عند الطرف العلوي لمقياس ريومتر الشعيرات الدموية ، وتسخينه إلى درجة حرارة معينة ، وإبقائه ثابتًا لمدة 10 دقائق ، ثم تطبيق ضغط ثابت تحت ضغط 50.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي آلات التشكيل بالنفخ المجوف عالية الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

شركة خبى سانكينج لتصنيع الماكينات المحدودة

Buckcao Whatsapp Wechaat: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com


منتجات ذات صله