الصفحة الرئيسية / أخبار / احتياطات لتشغيل آلة التشكيل بالنفخ المجوفة

احتياطات لتشغيل آلة التشكيل بالنفخ المجوفة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-01      المنشأ:محرر الموقع

1. احتياطات للبدءصب ضربة جوفاء

1. لا يجوز للموظفين بدون تدريب مهني تشغيل آلة نفخ القوالب دون إذن.

2. قبل تشغيل الآلة ، افتح صمام مياه التبريد للتأكد من أن قناة مياه التبريد غير مقفلة ؛ قم بتشغيل مصدر الطاقة الداخلي ، وابدأ تشغيل محرك مضخة الزيت ؛ قم بتشغيل مفتاح التسخين ، وقم بتشغيل مصدر الطاقة ، واضبط قيمة درجة الحرارة وعملية التحكم في درجة الحرارة وفقًا لمتطلبات الإنتاج للمنتج ؛ تحقق من سمك التيار في مقياس التيار للحكم على جودة ملف التسخين ؛ مثل الآلة التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة ، بعد بدء تشغيل مضخة الزيت ، يجب تشغيلها لبضع دقائق دون تحميل.

3. أثناء عملية آلة الاختبار ، يجب تنفيذ الحالات اليدوية ، شبه الأوتوماتيكية ، والأوتوماتيكية بالكامل في تسلسل لضمان تشغيل الآلات في حالات الإنتاج المختلفة بسلاسة ؛ تحقق مما إذا كانت جميع المكونات والمسامير مثبتة ؛ في حالة حدوث خلل ما ، توقف فورًا عن الفحص والصيانة ، ثم أعد تشغيل جهاز الاختبار بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

جوفاء التلقائيآلة النفخمعدات

2. الاحتياطات اللازمة لتشغيل آلة التشكيل بالنفخ المجوفة

1. يحتاج مشغل آلة نفخ القوالب البلاستيكية إلى الخضوع لتدريب احترافي معين على التشغيل لتجنب الضرر غير الضروري أثناء العملية.

2. عندما تقوم آلة التشكيل بالنفخ بتحريك القالب ، فتح وإغلاق القالب ، يُحظر على المشغل دخول منطقة باب الأمان لتجنب التعرض للضغط أو الاصطدام. تحت الإنتاج العادي ، لا تسحب الفراغ المقذوف باليد. تجنب التعرض للحرق بفعل المواد ذات درجة الحرارة العالية والقواطع الكهربائية أو التعرض للضغط بواسطة القالب.

3. بمجرد حدوث ذلك أثناء العملية ، في حالة الطوارئ ، اضغط بسرعة على زر إيقاف الطوارئ الأحمر لمنع الحوادث.


منتجات ذات صله