الصفحة الرئيسية / أخبار / أنشأت شركة Sanqing Blow Moulding Machine نظامًا مثاليًا لخدمة ما بعد البيع لآلة التشكيل بالنفخ

أنشأت شركة Sanqing Blow Moulding Machine نظامًا مثاليًا لخدمة ما بعد البيع لآلة التشكيل بالنفخ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-16      المنشأ:محرر الموقع

خبى Sanqing ماكينات تصنيع آلات نفخ: لقد تم التأكيد على أن الجزء المهم للغاية من مصنعي آلات نفخ الزجاجة في عملية بناء العلامة التجارية هو ما بعد البيع. بالنسبة لمصنعي الزجاجات البلاستيكية ، من المحتم أن تواجه مشاكل أثناء استخدام آلة التشكيل بالنفخ. تحتاج كيفية حل هذه المشاكل إلى الدعم من قبل نظام خدمة ما بعد البيع من الشركة المصنعة لآلة نفخ الزجاجة.

بالنسبة لمصنعي آلة التشكيل بالنفخ على نطاق واسع ، من المحتم إنشاء نظام خدمة ما بعد البيع المقابل. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك العديد من الشركات المصنعة لآلة نفخ الزجاجة الصغيرة والمتوسطة في الصين. إذا كانت الشركات المصنعة لآلات نفخ الزجاجة ترغب في إنشاء نظام خدمة ما بعد البيع في المرحلة المبكرة من التطوير ، فلديها موارد كافية في كل جانب من جوانب موظفي رأس المال.

كيفية حل هذه المشاكل التي يواجهها مصنعو آلات نفخ الزجاجة الصغيرة والمتوسطة وتعزيز مزاياهم التنافسية. في الواقع ، بصفتهم أهم موظفي الصيانة الفنية في خدمة ما بعد البيع ، فهم مورد. يمكن لمصنعي آلات نفخ الزجاجة الصغيرة والمتوسطة الحجم لدينا دفع الرسوم المقابلة في عملية التعاون ودفعها. بهذه الطريقة ، يتم تقليل جميع التكاليف التي تحتاجها مؤسسة آلة نفخ الزجاجة الواحدة إلى حد كبير ، ويتم تحقيق مشاركة الموارد ، وهو نموذج يستحق الاستكشاف.

يمكن فقط لمصنعي آلات نفخ الزجاجة الصغيرة والمتوسطة الحجم حل نظام خدمة ما بعد البيع من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء المحليين والأجانب

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي آلات التشكيل بالنفخ عالي الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

خبى Sanqing ماكينات تصنيع المحدودة

بوككاو واتس اب وتشات: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com

9410c62daa2c6d721f0538b81078ae25


منتجات ذات صله

خبى SANQING شركة تصنيع الآلات المحدودة.
اتصل بنا
شرق Juguantun ، منطقة شينخوا ، Cangzhou ، Hebei ، الصين
buckcao@163.com
17761552675

روابط سريعة

© خبى سانكينغ لتصنيع الماكينات المحدودة.