الصفحة الرئيسية / أخبار / أظهرت آلة التشكيل بالنفخ Sanqing نجاحًا كاملاً

أظهرت آلة التشكيل بالنفخ Sanqing نجاحًا كاملاً

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-26      المنشأ:محرر الموقع

شاركت شركة Hebei Sanqing بنجاح في المعرض الثاني للمنتجات البلاستيكية المجوفة في مقاطعة Cang County في عام 2020. من 15 إلى 17 سبتمبر 2020 ، انتهى معرض المنتجات البلاستيكية المجوفة في مقاطعة Cang County بنجاح في مركز المؤتمرات والمعارض Cangzhou ، Hebei San إذا تمت دعوته للمشاركة في في المعرض ، عرضت شركة Qing Machinery العديد من المنتجات الرئيسية للشركة ، وعززت العلاقات التعاونية القائمة ، واكتشفت عددًا كبيرًا من العملاء المحتملين ، مما وضع الأساس لتطوير السوق.


شركة Hebei Sanqing لديها نظرة ثاقبة على حالة سوق صناعة تكنولوجيا النفخ المحلية الحالية وتجري البحث والتطوير على تكنولوجيا القولبة بالنفخ. في هذا المعرض ، عرضت شركة Hebei Sanqing آلة التشكيل بالنفخ الدورانية عالية السرعة بستة أوضاع مطورة ذاتيًا. اجتذب نموذج هذا النموذج عالي الإنتاجية والموفر للطاقة اهتمامًا كبيرًا واهتمامًا واسعًا من العارضين.


1-2009211J341549

خلال المعرض الذي استمر ثلاثة أيام ، اجتذب جناح Sanqing عددًا لا يحصى من العارضين ، ورحب الموظفون دائمًا بزيارة العملاء بحماس وصبر كاملين ، وأجابوا على الأسئلة المختلفة بجدية ، وتبادلوا بطاقات العمل مع بعضهم البعض. في ظل التفسير المهني للموظفين ، بعد أن كان لدى الجمهور والعارضين في المعرض فهم معين للمنتجات ، أظهروا اهتمامًا قويًا بمنتجات شركة Hebei Sanqing. أجرى العديد من العملاء استشارات مفصلة في الموقع ويأملون أن يمر هذا الوقت. فرصة للتعاون المتعمق.

1-2009211J30Ia

في هذا المعرض ، بينما توصلنا إلى اتفاقيات تعاون أو نوايا مع العديد من العملاء ، قمنا أيضًا بتكوين العديد من الأصدقاء الجدد من خلال هذا المعرض ، ووسّعنا آفاقنا ، وتبادلنا الخبرات مع بعضنا البعض ، ولخصنا أوجه القصور لدينا ، وحققنا تقدمًا كبيرًا في مستقبل Hebei Sanqing . سيوفر الفهم الجديد للتكنولوجيا في مجال الآلات فرصًا جديدة للتطوير المستقبلي.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي آلات التشكيل بالنفخ المجوف عالية الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.


شركة Hebei Sanqing Machinery Manufacture Co.، Ltd.


Buckcao Whatsapp Wechaat: +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com


منتجات ذات صله