الصفحة الرئيسية / أخبار / (آلة قولبة النفخ) كم من الوقت يستغرق لتبريد منتجات صب البلاستيك بالنفخ

(آلة قولبة النفخ) كم من الوقت يستغرق لتبريد منتجات صب البلاستيك بالنفخ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-28      المنشأ:محرر الموقع

كم من الوقت يستغرقه وقت التبريد للمنتجات المصبوبة بالنفخضربة صب الإله: يعتبر وقت التبريد للمنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ رابطًا مهمًا في عملية التشكيل بالنفخ. السؤال الذي يطرحه الجميع غالبًا هو ، كم من الوقت يستغرق تبريد المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ؟

عادة ما يعتمد وقت التبريد للمنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ على دورة صب المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ ، وهو ما يمثل أكثر من ثلث دورة الصب الكلية.

نظرًا لأن إنتاج المنتجات المصبوبة بالنفخ يستخدم مواد خام بلاستيكية ، فقد يستعيد البلاستيك المسخن المرونة بسبب عدم كفاية وقت التبريد ، مما يؤدي إلى تشكيل غير مستقر للمنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ والتشوه.

القيمة المعطاة هنا ليست سوى قيمة تقريبية. يعتمد وقت التبريد المحدد على خصائص المنتج المنتج ، بما في ذلك خصائص المواد الخام المستخدمة ، وشكل المنتج ، وسمك الجدار للمنتج ، ونمط سطح المنتج.

تتطلب الخصائص المختلفة للمواد الخام أوقات تبريد مختلفة للمنتجات. قد تبرد بعض المواد الخام لفترة أطول ، بينما تحتاج بعض المواد الخام إلى أن تكون أقصر.

لنأخذ البولي إيثيلين كمثال. عندما تكون شروط الإنتاج والمعايير الأخرى متشابهة ، فإن وقت تبريد البولي إيثيلين أطول قليلاً من وقت البولي بروبلين.

كلما كان شكل المنتج المصبوب بالبلاستيك أكثر تعقيدًا ، كلما كان الجدار أكثر سمكًا ، والمزيد من الطبقات ، وكلما زاد الحجم ، زادت فترة التبريد المطلوبة.

يجب أن يعلم الجميع أن التحكم في وقت تبريد المنتجات البلاستيكية المقولبة مهم جدًا ، ولكن لماذا هو مهم ، هل تعلم؟

هذا هو الحال. يحتاج الجميع إلى معرفة أنه في عملية التشكيل بالنفخ بالبثق ، يكمل تضخم البارد البلاستيكي وتبريد منتج النفخ البلاستيكي في وقت واحد تقريبًا. على الرغم من أنه سيكون هناك وقت انكماش في العملية ، هذه المرة قصيرة جدًا ، قصيرة جدًا بحيث يمكن تجاهلها. لذلك ، فإن وقت تضخيم الوعاء مشابه لوقت التبريد للمنتج المصبوب بالبلاستيك بمعنى معين. سيؤثر طول وملاءمة وقت التبريد للمنتج المقولب بالنفخ البلاستيكي بشكل مباشر على جودة المنتج المقولب بالنفخ البلاستيكي.

إذا لم يتم التحكم بشكل جيد في وقت تبريد المنتجات المصبوبة بالنفخ البلاستيكي أو كان التبريد غير متساوٍ ، فقد تتشوه المنتجات المصبوبة بالنفخ ، وسوء جودة السطح ، وسمك الجدار غير المتكافئ ومشكلات الجودة الأخرى للمنتجات المقولبة بالنفخ.

لذلك ، من المهم جدًا التحكم في وقت التبريد لمنتجات صب البلاستيك. بالإضافة إلى التحكم في وقت التبريد ، تتطلب عملية التبريد الكاملة لتشكيل النفخ اهتمامًا خاصًا.

يمكن للأصدقاء المهتمين بمصنعي ماكينات قولبة النفخ المجوف عالي الجودة في الصين الاتصال بي وسأعلمك كيفية اختيار المعدات.

خبى Sanqing ماكينات تصنيع المحدودة

بوككاو واتس اب وتشات +008617761552675 البريد الإلكتروني: buckcao@163.com

ضربة صب الإله


منتجات ذات صله