طريقة صيانة البلاستيك آلة صب ضربة الجوف

نشر الوقت: 2021-07-19     المنشأ: محرر الموقع

طريقة صيانة البلاستيك آلة صب ضربة الجوف

1. صيانة المكونات الرئيسية لآلة نفخ الزجاجة. تشمل أساسا سلسلة من حماية البيئة مثل مقاومة للرطوبة ومضادة لتآكل مكونات الرقابة الإلكترونية والحماية المريحة والمستقرة للتبديل والوصول بين الأسطر، وصيانة الجهد العاملة الدائرة والحالية المستقرة والامتثال للوائح؛ جزء من تزييت و احتكاك المكونات، كسر الحمل والضيق بين صيانة المشاركات المسمار؛ الحفاظ على استقرار النظام الهيدروليكي، تجديد المكونات، ودرجة حرارة العمل والتخزين، وتنظيف الغبار.

2. الحفاظ على الأجزاء الأخرى ذات الصلة. تشمل أساسا اتصال دائرة سخان كهربائي حول صيانة أنابيب المواد والنظافة؛ درجة الحرارة والضغط الزيتي لبيئة العمل برودة، ومشاكل التنظيف عند انتظار العمل.

3. استخدام وتشغيل القاعدة. يجب على المشغل محاذاة فوهة المعدات بالكامل مع مدخل المواد لمنع الأضرار العرضية لصوص التدفئة وأسلاك التدفئة وما إلى ذلك وإضاعة الموارد المادية.

بالإضافة إلى التحضير الحراري وتنظيف الدائرة الكهربائية في البند أعلاه، فإن الصيانة اليومية التالية مطلوبة أثناء استخدام آلة تهب الزجاجة: نظام درجة الحرارة تحقق، نظام المحرك الشيكات العملية العادية، فحص ضغط الأسطوانة، النقاء المواد الخام تحقق، وقطع السلطة التفتيش الوقائي لخط مخاطر السلامة المحتملة مثل التسرب الكهربائي.

فيما يتعلق بصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لآلة تهب الزجاجة، يجب عليك إيلاء المزيد من الاهتمام للتفتيش اليومي والصيانة لمنع حالات الطوارئ ومسح المصدر في الوقت المناسب، ويصف الطب المناسب؛ عند حدوث الفشل، يجب إيقاف تشغيل مصدر الطاقة ويجب إيقاف العملية؛ يجب تقديم الصلة في الوقت المناسب بعد حل الفشل، يجب تتبع التقرير مرة أخرى إلى المصدر ولديه مدرس للرجوع إليه. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن تكون مجهزا أو تكون قادرا على العثور على محترفين في الوقت المناسب للتعامل مع التفتيش والصيانة وتشغيل وإصلاح المعدات في الوقت المناسب. بهذه الطريقة فقط يمكن العثور على سبب الجذر بسرعة وفعالية، يمكن معالجة حالات الطوارئ، ويمكن استخدام آلة النفخ النفخ، ويمكن تحسين الكفاءة الإجمالية.


شركتنا لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الصناعة، يمكن أن تلبي معظم احتياجاتك، ويمكن أن توفر حلولا لاحتياجاتك، وتتطلع إلى ردكم

بلدي whatsapp wechat: 0086 17761552675؛ البريد الإلكتروني: Buckao@163.com



طريقة صيانة البلاستيك آلة صب ضربة الجوف

صف بإيجاز الخصائص التقنية لآلة صب ضربة الجوف

3L آلة صب ضربة مع آلة التعبئة والتغليف، خط الإنتاج بأكمله

الحصول على 1 جالون إبريق المياه مع آلات sanqing

Sanqing Machine LDPE زجاجات ناعمة كامل العمليات التلقائية ضربة صب آلة صب ممتازة في الإنتاج!